Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

شركة أبوظبي للمطارات توقع اتفاقية مع معهد جورجيا للتكنولوجيا الامريكية

أبوظبي في 20 يونيو / وام / وقعت شركة أبوظبي للمطارات ” أداك ” اتفاقية تعاون مشترك مع معهد جورجيا للتكنولوجيا الأمريكية إحد أهم الجامعات الرائدة على مستوى العالم بهدف تأسيس معهد متخصص لدعم الأبحاث العلمية وتدريس عدد من التخصصات الأكاديمية المتعلقة بأنظمة الطيران المدني وحركة الطائرات والملاحة الجوية والبنية التحتية لقطاع الطيران .

جاء هذا الإعلان في معرض باريس الدولي للطيران عقب إعلان شركة ” أداك ” في فترة سابقة من هذا الأسبوع عن اتفاقية تعاون مشترك بين منطقة العين لصناعة الطيران ومنطقة بافاريا لصناعة الطيران وذلك بهدف تطوير مركز رئيسي لصناعة الطيران في مدينة العين .

وقال سعادة خليفة محمد المزروعي رئيس الشركة ان الشركة تبدي التزاما تاما إزاء بناء صناعة طيران مستدامة ومزدهرة في مدينة العين مشيرا إلى أن استقطاب معهد تعليمي عريق مثل معهد جورجيا للتكنولوجيا الأمريكية يأتي لإتاحة الفرصة أمام الكوادر الوطنية الشابة للاستفادة من الخبرات العلمية للخبراء والاختصاصيين في مجال التعليم الأكاديمي والتخصصات المتعلقة بأنظمة الطيران المدني .

جدير بالذكر أن معهد جورجيا للتكنولوجيا الأمريكية يعد من إحدى أهم الجامعات المرموقة المتخصصة في أبحاث أنظمة الطيران حيث يوفر طيفا واسعا من برامج الأبحاث والتخصصات في مجالات الهندسة والكمبيوتر والعلوم والهندسة المعمارية والعلوم الإنسانية والاجتماعية وإدارة الأعمال ..

أما مدرسة غوغنهايم لهندسة الطيران التابعة لهذا المعهد فتعتبر واحدة من المؤسسات العالمية المرموقة نظرا لبرنامج الدراسات العليا فيها في مجال تصميم أنظمة الطيران

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

© 2022 neshleoh design agency. Home services directories. Travelers beware : delta airlines raises checked baggage fees 17%.