جائزة خليفة التربوية تعقد ثمان ورش عمل للمتقدمين

أبوظبى فى 31 اكتوبر / وام/ عقدت جائزة خليفة التربوية اليوم ثمان ورش عمل للمتقدمين للجائزة ضمت ما يزيد على 100 معلم ومعلمة من مختلف الفئات .

وقالت أمل العفيفي الأمين العام للجائزة ان تنظيم ورش العمل التي عقدت بجامعة خليفة بأبوظبي جاء لاتاحة الفرصة للمتقدمين للتعرف على آليات التقدم للجائزة وتوثيق أعمالهم بالوسائل المناسبة التي تتناسب مع الجائزة وشروطها .

وأكدت العفيفي تفاعل المشاركين في الورش التي تم خلالها الاجابة على الكثير من الاستفسارات والتساؤلات .. مشيرة الى ان لقاء دوريا سيعقد اسبوعيا بمقر الجائزة بأبوظبي للإجابة عن أية استفسارات أو تساؤلات لدى المتقدمين .

وأشارت العفيفي إلى أن ورش العمل ليست قاصرة على توضيح معايير وآليات تقديم الأعمال للجائزة فقط وإنما تهدف كذلك للارتقاء بمستوي المعلم في الطرق التدريسية المختلفة .

وأكدت الأمين العام للجائزة أن هناك تجاوبا واضحا بين المعلمين ومسئولى ورش العمل حيث يقدم مُحكّم من الجائزة فقرة عن معايير وآليات التقدم والضوابط اللازمة ثم يقوم أحد الفائزين بالجائزة في دوراتها السابقة بتقديم فقرة عن ملفه الذي حصل على جائزة من خلاله لإثراء النقاش والتفاعل بين المعلمين ومديري ورش العمل .

وضمت الورش كلا من منطقة أبوظبي والغربية والعين وشملت مجالات التعليم العالي التي ضمت فئة المعلم والموجه التربوي والأخصائي الاجتماعي والنفسي وكذلك ورش التأليف التربوي للطفل والمشاريع والبرامج التربوية المبتكرة داخل الدولة والبحوث الإجرائية التربوية المبتكرة داخل الدولة بالإضافة الى ورش ذوي الاحتياجات الخاصة .