مهرجان أبوظبي البحري – فعاليات – غدا

 الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان

الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان

 تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تنطلق غدا على كاسر الأمواج بابوظبي فعاليات اليوم الثاني من مهرجان أبوظبي البحري الثاني والذي يقام بالتزامن مع العيد الوطني السابع والثلاثين للدولة .

وشملت الفعاليات اجراء مسابقات للطلاب بالتعاون منطقة ابوظبي التعليمية فيما انطلقت منافسات ماراثون التتابع بمشاركة اربعمائة طالب .

وستبدأ أولى التصفيات من خلال ماراثون الجري على أن تشهد المرحلة الثانية قيادة قوارب الكاياك وتختتم المنافسات بالمرحلة الثالثة التي تتضمن قيادة الطلاب للدراجات الهوائية .

وتنطلق في التوقيت نفسه فعاليات تليماتش الطلاب والتي تضم ألعابا متنوعة وعديدة ويشارك فيها مائة طالب.

ومن المقرر أن تنطلق في وقت لاحق اليوم منافسات بطولة الاتحاد للسباحة والتي يشارك فيها سبعون سباحا يمثلون مختلف الأندية في الدولة.

وأكد سالم الرميثي مساعد مديرعام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أن تنوع وتعدد الأنشطة من خلال اليوم الثاني للمهرجان تم وضعه خصيصا ليتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني.

وتنطلق بعد غد أحداث الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية على كاسر الأمواج في أبوظبي والتي ستشهد مشاركة أبرز نجوم الرياضة من مختلف انحاء العالم.

English: HH Dr. Sheikh Sultan bin Khalifa Al Nahyan, president of the Abu Dhabi International Marine Sports will inaugurate The Marine Festival II tomorrow 2nd December in cconjunction with the UAE National Day events.

Events will include a competition for students in collaboration with the Abu Dhabi educational competitions, a marathon relay with about four hundred students.