بطولات نادي أبوظبي الرياضي لعام 2009 تنطلق غدا

أبوظبي في 9 فبراير/ وام / أعلن مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع نادي أبوظبي الرياضي وشركة تسويق .. عن إقامة بطولات نادي أبوظبي الرياضي لفئات الأشبال والناشئين بنسختها الثانية لعام 2009 .. وذلك خلال الفترة بين 10 فبراير ولغاية 24 مارس القادم

وتحظى البطولة التي تقام تحت رعاية الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان بمشاركة كبيرة من الأكاديميات الكروية والمدارس الخاصة والأندية الرياضية وبرعاية تسويقية لشركة صروح العقارية

وتقام النسخة الجديدة من بطولات نادي أبوظبي الرياضي لفئتي 13 سنة و 15 سنة على ملاعب النادي الرئيسية والفرعية .

وأكد محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي في تصريحات له بهذه المناسبة أهمية هذا الحدث الرياضي بالنسبة لفئات الأشبال والناشئين المشاركين في هذا المهرجان الكروي المعني بشؤون الفئات السنية لا سيما مع وجود عدد كبير من الأكاديميات العالمية والمدارس الأجنبية في أبوظبي .. مؤكدا حرص مجلس أبوظبي الرياضي على مشاركة فرق الأكاديمية والأندية والمدارس الأجنبية في بطولاته بهدف تحقيق المنافسة الشريفة في هذا المهرجان الكروي المميز الذي يقام للسنة الثانية على التوالي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها العام الماضي .

وثمن المحمود رعاية الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان للبطولتين مؤكدا ان هذه الرعاية تشكل حافزا كبيرا لدى المشاركين لبذل المزيد من الجهد والعطاء .

وشدد على ان مجلس أبوظبي الرياضي حرص مع الجهات المتعاونة على إقامة بطولتين / لفئة 13 و15 سنة / .. في وقت واحد بهدف تحقيق المنافع والاستفادة القصوى من المواهب والطاقات البشرية لتجسيد وبلورة رؤية ورسالة المجلس في الاستثمار بقطاع الناشئين لما يملكه من مواهب وقدرات خلاقة تعزز من مسيرة الرياضة في أبوظبي .

ووجه المحمود الشكر لشركة صروح العقارية ولنادي أبوظبي الرياضي الذي ستقام على ملاعبه مباريات البطولة وأيضا لشركة تسويق الوكيل الحصري في تسويق النشاطات والمسابقات الرياضية الخاصة بمجلس أبوظبي الرياضي منذ الموسم الماضي .

وقد تم تقسيم الفرق الـ12 المشاركة في بطولة نادي أبوظبي الرياضي لفئة 13 سنة إلى مجموعتين ضمت الأولى نادي أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي ثيسيل وأكاديمية كرة القدم للجميع وأكاديمية المارينا للرياضة وأكاديمية أي سي اس ومدرسة الروافد .

وتضم المجموعة الثانية أكاديمية الظفرة والمدرسة الفرنسية والمدرسة الألمانية وأكاديمية شتوتجارت سبورت والمدرسة الكورية ومدرسة جرامر ..

وستنطلق مباريات المجموعة الأولى على الملاعب الفرعية بنادي ابوظبي الرياضي يوم غد ” الثلاثاء ” فيما ستقام مباريات المجموعة الثانية بعد غد /الأربعاء/ .

وتشارك في بطولة نادي أبوظبي الرياضي لفئة 15 سنة عشرة فرق تم توزيعها على مجموعتين الأولى تضم فرق أكاديمية كرة القدم للجميع والمدرسة الفرنسية ومدرسة جرامر ومدرسة الروافد والمارينا للرياضة فيما تضم المجموعة الثانية فرق أكاديمية الظفرة وشتوتجارت سبورت ونادي أبوظبي ثيسيل ومدرسة المنارة وأكاديمية أي سي اس