Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

اسبوع ثقافي عربي في جنوب افريقيا

بريتوريا في 30 يناير / وام / استقبلت الدكتورة جوين راديوك قوبا العمدة التنفيذية لمدينة تشواني العاصمة بعد ظهر اليوم سعادة السفير اسماعيل عبيد ال علي رئيس لجنة المتابعة العربية للاسبوع الثقافي العربي واعضاء اللجنة .

و اعرب السفير عن امتنانه للدكتورة جوين لاستقبال اللجنة حيث قدم موجزا للعلاقات العربية الاسلامية الافريقية التي بدأت في القرن السابع منوها بدعم البلاد العربية علي المستويين الرسمي والشعبي لحركة التحرير الوطني بقيادة المؤتمر الوطني الافريقي خلال نضالها ضد حكومة الفصل العنصري واستمرار العلاقات العربية مع جنوب افريقيا وتطورها واتخاذها ابعاد مختلفة علي الاصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية .

واكد السفير اهتمام مجلس السفراء العرب بتطوير الوجه الاخر للعلاقات المتمثلة في الجوانب الثقافية والفنون وقدم ايجازا لمبادرة مجلس السفراء العرب في بريتوريا واهمية تفعيل العلاقات الثقافية التي من شانها تعميق ثقافات الشعوب ومعرفة بعضها البعض .وشرح السفير مكونات الاسبوع الثقافي معربا عن ثقته في نيل الدعم والتسهيلات اللازمة لانجاح المبادرة بالشكل المطلوب.

واعربت العمدة التنفيذية عن سعادتها بالمبادرة واهتمامها بتطور العلاقات الثقافية علي المستوي الشعبي لمالها من اهمية في تعزيز الثقافة بين الشعوب وخاصة تعميق معرفة شعب جنوب افريقيا الذي يكن بالغ التقدير والامتنان للشعوب والدول العربية لمواقفها وللثقافة والحضارة العربية .أعربت الدكتورة جوين عن استعداد مدينة تشواني للاسهام في انجاح الاسبوع الثقافي

1 COMMENTS

  1. اهتمام مجلس السفرء العرب وتطوير الوجة الاخر للعلاقات المتمثلةفي الجوانب الثقافية والفنون من المفترض ان يكون الاهتمامن فبل هذا رأي
    ربنا يوفق

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Project report management. A gambian man living in the united states has been charged with torturing political prisoners in his. Web development | foreelo web design & seo digital marketing experts.