Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

الإمارات تحصد ذهبية الخيول في مهرجان ليوا الدولي

المنطقة الغربية في 27 يناير / وام / حصد فرسان الإمارات المراكز الأولى في فئتي الخيول العربية الأصيلة والفئة المفتوحة ضمن مهرجان ليوا الدولي الذي يقام في المنطقة الغربية تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان وزير شؤون الرئاسة ومتابعة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي ال حامد وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير.

وأحرز الفارس البريطاني جيسي فضيتي فئة الخيول العربية الأصيلة والفئة المفتوحة وسط مشاركات دولية عديدة من عدة دول أوروبية بعد المشاركة الناجحة للفارسة البريطانية كيلي ويلسون في المهرجان الماضي والتي حرصت على المشاركة في المهرجان الحالي ايضا بجانب عدد من الفرسان الأوروبيين.

وتقام ظهر اليوم مسابقات الصقور لفئة الجير شاهين وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا حيث يتسابق اكثر من 150 متسابقا بعد أن اقيمت أمس مسابقة الصقور لفئة الجير الحر.

وأكد الفارس البريطاني جيسي الحائز على فضيتي الخيول العربية الأصيلة والفئة المفتوحة ان قوة المنافسة التي شهدها مهرجان ليوا الحالي حرمته من تحقيق المركز الاول مشيرا الى أنه سيبدأ من الآن الإعداد للمهرجان القادم.

من ناحيتها أعربت كيلي ويلسون الحائزة على مركز متقدم في المهرجان الماضي عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان الذي ضم نخبة من فرسان العالم به.

وحظيت سباقات الخيول بحضور جماهيري مميز .. كما شهد المهرجان تواجد لهيئة الامارات للهوية حيث تم امس تسجيل أول بطاقة للهوية في المهرجان باسم عبدالله بطي القبيسي مدير عام نادي ابوظبي للسيارات والدرجات

Dubai Horse Racing Tours.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

© 2022 neshleoh design agency. Local business directories. On torsten slok from apollo debunks speculation of fed rate cuts in 2024.