Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

زيادة ميزانية جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر لأربعة ملايين درهم

أبوظبي في 16مارس / وام / ترأس معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس أمناء ” جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر “أمس بفندق قصر الإمارات الاجتماع الدوري الثاني لمجلس الأمناء

ووافق المجلس على مقترح بزيادة ميزانية الجائزة لتصبح أكثر من أربعة ملايين درهم..واطلع على التقارير المالية والإدارية والفنية والإعلامية للجائزة في دورتها الأولى التي سجلت حضوراً محلياً وإقليمياً ودولياً .

كما أقر رفع فئات الجائزة الى خمس فئات بإضافة فئتين جديدتين..هما فئة أفضل برنامج إرشادي في مجال نخيل التمور وفئة أفضل مشروع تنموي اجتماعي في مجال نخيل التمر ..

كما أقر رفع فئات الجائزة الى خمس فئات بإضافة فئتين جديدتين..هما فئة أفضل برنامج إرشادي في مجال نخيل التمور وفئة أفضل مشروع تنموي اجتماعي في مجال نخيل التمر ..على أن تتولى الأمانة العامة للجائزة وضع المعايير والشروط الفنية للتقدم لكل فئة من تلك الفئات.
وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وجه بإضافة هاتين الفئتين بهدف تغطية أكبر شريحة ذات صلة بشجرة نخيل التمر وإتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من أصحاب الاختصاص بالشجرة المباركة من كافة أنحاء العالم.

وأعرب للأعضاء خلال الاجتماع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الجائزة والنسبة المرتفعة لأعداد المشاركين في دورتها الأولى..مشيدا بالجهود المتميزة التي بذلتها الأمانة العامة للجائزة لتحقيق الفوز التاريخي للإمارات من خلال حصولها في موسوعة ” جينيس ” العالمية للأرقام القياسية على الرقم القياسي الأول بين دول العالم في زراعة أكبر عدد من أشجار نخيل التمر .

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

© 2022 neshleoh design agency. Home services directories. Policy changes and incentives aimed at promoting renewable energy have given nextera energy a competitive advantage.