Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

تنظيم مسابقة إعداد القهوة العربية خلال المعرض الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي في 28 يوليو/ وام / كشفت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي/ 2009/ عن مسابقة /إعداد القهوة العربية على الطريقة التقليدية/ حيث coffee-exhibtionحددت يوم الأول من سبتمبر المقبل آخر موعد لإستقبال المشاركات.

وقال سعيد الكعبي مدير قسم الإنتاج بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث ومسؤول المسابقة انه حفاظاً على تراثنا العربي وما تمثله القهوة من مكانة كبيرة عند العرب و دلالة على الكرم وحسن الضيافة يتم تنظيم هذه المسابقة للسنة الثالثة على التوالي لتكون نبراساً للأجيال واستذكاراً للأجداد الذين وضعوا هذه الصروح لتظل ترسم لنا أفقاً ملؤه الأصالة والإبداع.

يذكر أن المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي/ 2009/ يقام خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2009 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات وبتنظيم من نادي صقاري الإمارات ودعم من هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وبرعاية كل من مزرعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للتوليد نورماندي فرنسا وشركة صروح ومجلس أبوظبي الرياضي.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Ibadan mega voice honours ccii president general, ajewole. Private dubai dune buggy for group. Choosing the best seo frankfort provider.