Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

اماراتي يفوز بميدالية شرف ذهبية في مسابقة آل ثاني الدولية للتصوير الضوئي بقطر..

الدوحة في 24 يناير / وام / فاز المصور الإماراتي خميس الحفيتي عضو مؤسس في فريق مصوري الساحل الشرقي رئيس اللجنة الإعلامية في رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي بميدالية شرف ذهبية في مسابقة آل ثاني للتصوير الضوئي بدولة قطر .

جاء ذلك في الحفل الذي اقيم تحت رعاية سعادة الشيخ عبد الرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الديوان الأميري بدولة قطر مؤخرا بشيراتون الدوحة في أولمبياد للتصوير الضوئي العالمي بحضور مصورين من مختلف دول العالم وبمشارك 55 مصورا من الإمارات في المسابقة حضر منهم 10 في حفل التكريم .

وافتتح سعادة الشيخ عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني المعرض العام لمسابقة آل ثاني الدولية للتصوير وكرم الفائزين بجوائز المسابقة في نسختها الثامنة والتي تحمل عنوان ” الناس حول العالم .. العام ” .

وضم المعرض حوالي 85 من الصور الفائزة بالمسابقة والصور التي تم اختيارها من قبل اعضاء لجنة التحكيم وسوف ينقل الى مقر الجمعية القطرية للتصوير الضوئي ويستمر عرضه لمدة اسبوعين.

يشار الى ان جوائز المسابقة تبلغ قيمتها حوالي 80 ألف دولار.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Charles olaro director clinical services ministry of health & conference chairperson. Hybrid vehicle market | business height. Neshleoh design agency | digital marketing agency.