Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

سياحة دبي تنظم قافلة ترويجية بالسعودية

دبي في 18 يناير / وام / نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع مكتبها في المملكة العربية السعودية قافلة ترويجية..شملت ثلاث مدن سعودية هي جدة والخبر والرياض .

شارك في القافلة الترويجية كل من محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لقطاع العمليات والتسويق وصالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي وطلال السويدي تنفيذي أول الترويج الخارجي الى جانب علي الزيات مدير مكتب الدائرة في المملكة العربية السعودية وأعضاء المكتب .

وقال محمد خميس بن حارب إن القافلة حققت نجاحا كبيرا من حيث الإقبال والمشاركة من القطاع السياحي السعودي ومختلف وسائل الإعلام .. مشيرا الى أن عدد المشاركين كان /50/ شخصا يمثلون /40/ منشأة فندقية وشركات سياحة .

وأشار بن حارب إلى أن الحضور في فعالية جدة كان كبيرا حيث لبى الدعوة /212 / من ممثلي وكالات السفر والشركات التجارية الكبرى .. كما حضر المؤتمر الصحفي المصاحب للقافلة عدد من ممثلي مختلف وسائل الإعلام السعودي.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Cocobod to shut down offices as some staff test positive for covid 19. Here at neshleoh design agency, we know that search engine optimization (seo) is the key to a successful business. Chicago web design agency.