Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

محمد بن راشد يزور معرض سوق السفر العربي . من وليد العارضة

دبي في 6 مايو / وام / قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم بزيارة تفقدية لمعرض سوق السفر العربي الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالفترة من الخامس الى الثامن من مايو الجاري

وقد تجول سموه في ردهات واجنحة المعرض لاكثر من ساعتين رافقه خلالها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اذ اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مقومات ومرافق السياحة في الوطن العربي والدول المشاركة في المعرض بدورته السادسة عشرة.

كما اطلع سموه من القائمين على منصات العرض التي توقف عندها على المشاريع المستقبلية الخاصة بالسياحة وصناعتها التي تشكل موردا رئيسيا من موارد الدخل الوطني للعديد من الدول العربية ..وتجاذب سموه أطراف الحديث مع عدد من العارضين الذين يمثلون نحو 69 دولة عربية واجنبية بالاضافة الى أجنحة دولة الامارات التي تشارك مؤسساتها وشركاتها المتخصصة في قطاعات النقل والفندقة والسياحة الصحراوية والعلاجية بكثافة.

وقد رحب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالعارضين ..مؤكدا لهم اهتمام دولة الامارات وتركيزها على صناعة السياحة بكل مكوناتها كونها تمثل قطاعا مهما من قطاعات الاقتصاد وتسهم الى حد كبير في تنشيط الحركة التجارية والمالية في الدول التي تهتم بهذه الصناعة الحيوية.
وأشار سموه في معرض اشادته بالزيادة المطردة في عدد المشاركين بالمعرض عاما بعد عام الى أهمية الاستثمار في القطاع السياحي الذي بات من القطاعات الاستثمارية المجدية اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا لان السائح يأتي الى بلادنا ليتعرف قبل كل شىء على عادات وتقاليد شعبنا وكرم الضيافة والقيم العربية الاصيلة التي يحظي بها السائح ابتداء من شركات الطيران الوطنية مرورا بمطارات الدولة او معابرها الحدودية والفنادق والخدمات الراقية ودفء الاستقبال في مختلف الجهات ذات الصلة وحتى على مستوي افراد المجتمع.

واعرب سموه في نهاية الجولة عن ارتياحه للمشاركة المحلية والعربية والعالمية المكثفة في سوق السفر العربي ..واصفا نسبة الزيادة في عدد العارضين هذا العام بأنها تنبىء بمستقبل واعد للسياحة وصناعتها وقدرتها على بناء جسور التواصل الحضاري والثقافي بين مختلف شعوب ودول العالم.

رافق سموه في الجولة ..سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة محمد ابراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومعالي الدكتور عمر محمد احمد بن سليمان محافظ مركز دبي المالي العالمي وسعادة خالد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وسعادة هلال المري مدير عام مركز دبي التجاري العالمي الى جانب عدد من رؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة.

 

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Neshleoh design agency. Local real estate blogs. Randolph residents shocked as usps mail carrier assaulted and robbed on duty.