Dubai Travel News

Travel & Tourism News of Dubai and rest of UAE

عربي

نسائية دبي تشيد ببرامج الدورات الرمضانية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

دبي في 8 سبتمبر / وام / اختتم اليوم بمقر جمعية النهضة النسائية بدبي برنامج الدورات الرمضانية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم الذي استضافته الجمعية خلال الفترة من الاول وحتى الثاني عشر من شهر رمضان.

وقالت الدكتورة فاطمة الفلاسي المديرة العامة للجمعية انه تم تنظيم العديد من الفعاليات خلال النصف الأول من الشهر الفضيل من أبرزها احتضان الجمعية لمجموعة من المحاضرات القيمة والتي نظمتها وأعدتها أسرة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم حيث ضمت هذه المحاضرات كوكبة من العلماء وأصحاب الفضيلة الأجلاء من داخل وخارج الدولة قدموا خلالها مجموعة من المحاضرات التي نالت استحسان ورضا الأخوات المشاركات.

وقدمت الدكتورة فاطمة الفلاسي الشكر والتقدير إلى إدارة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لتنظيم هذه الفعاليات التي جسدت قيماً إنسانية ودينية وروحية رفيعة حيث أثبتت الجائزة وهي تختتم دورتها الثالثة عشر نجاحات باهرة على خارطة الأعمال الدينية الرفيعة وفي العديد من المواسم خاصة شهر رمضان المبارك.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Travelling by car rental is best accomplished. Executive director uganda cancer institute. Trade show display rental makes your event a total success.