أبوظبي تستضيف مهرجان – صباح الخير فرنسا

أبوظبي في 16 ديسمبر / وام / يستضيف مركز أبوظبي للمعارض خلال الفترة من الأول وحتى السادس من شهر إبريل القادم .. فعاليات مهرجان ومعرض فرنسي عربي تحت عنوان / صباح الخير فرنسا / .. بمشاركة حوالي /150 / شركة فرنسية و عربية و خليجية .

وأوضح محمد المزروعي المدير التنفيذي لشركة سكاي للمؤتمرات والمعارض في أبوظبي المنظمة للمهرجان في تصريح له بهذه المناسبة..أن المعرض يمثل تظاهرة فرنسية عربية خليجية تواكب توجهات تعزيز التعاون بين الدول الأجنبية الصديقة والدول العربية .. مشيرا إلى أن المهرجان يجسد صورة حضارية لدولة الإمارات في مختلف المجالات .

من جانبه أوضح جون برنسلو نائب المدير العام لمؤسسة سكاي للمؤتمرات والمعارض في أبوظبي..أن أكثر من 150 شركة فرنسية و عربية و خليجية ستشارك في فعاليات المهرجان التي تضم العديد من الأنشطة كعروض ” ديزني لاند الفرنسية ” التي تعرض على مسرح أبوظبي الوطني بجانب حفل ساهر تحييه الفنانة العالمية ماري ماتيو في قصر الإمارات .

وأضافت أنه سيتم تكريم المشاركين في المهرجان والمعرض في ختام فعالياتها .. منوهة بأن هذا العرس الكبير الذي تشهده مدينة أبوظبي يعتبر نقطة تواصل بين رجال المال والأعمال وأصحاب الشركات.

وأوضحت أن تنظيم فعاليات المهرجان والمعرض تواكب توجيهات قيادة دولة الإمارات لتشجيع الاستثمار السياحي الذي خطت فيه خطوات كبيرة ومتميزة..

مشيرة إلى أن الفعاليات تتضمن الكثير من المفاجآت والمسابقات والجوائز للزوار التوصيات الحثيثة لدولة الإمارات.

من ناحية أخرى ينظم فرع شركة سكاي للمعارض والمؤتمرات في الكويت خلال الفترة من 25 إلى 27 من مارس القادم .. فعاليات معرض الأسبوع الخليجي في باريس في فندق كراون بلازا بالشانزليزية .

وأوضح ملاك صبحي المدير العام لشركة سكاي للمعارض في الكويت أن هذا المعرض يأتي تآخيا مع معرض أبوظبي مشيرا إلى أن مشاركة الشركات الإستثمارية والعقارية الخليجية في فعالياته التي سيدعى إليها عمدة باريس ورئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية لرعاية هذه الفعاليات..كما وجهت الدعوة إلى رجال الأعمال في فرنسا للتنسيق وإنجاح الفعاليات.

وأضاف أنه سيتم تنظيم مؤتمر اقتصادي تزامنا مع المعرض بالتعاون بين غرف تجارة وصناعة دول مجلس التعاون الخليجي بجانب تنظيمها مؤتمرا ثقافيا مشتركا يعني بتبادل الثقافات بجانب عرض مشترك لفلكلور الشعب من الجانبين.

Author: admin

5 thoughts on “أبوظبي تستضيف مهرجان – صباح الخير فرنسا

  1. معرض صباح الخير فرنسا
    من 30-9 الى 3-10-2009
    على مساحة 3000 متر مربع
    بأبوظبى

  2. تقام في أبوظبي خلال الفترة بين 30 سبتمبر و3 اكتوبر أكبر تظاهرة فرنسية إماراتية باسم «صباح الخير فرنسا». وتشتمل التظاهرة التي تقام تحت رعاية معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية و تنظمها شركة سكاي للمؤتمرات والمعارض مهرجانا للمأكولات الفرنسية. وتتوقع الشركة المنظمة اجتذاب أكثر من 50 الف زائر في ظل مشاركة عدد كبير من الشركات العقارية والتجارية والصناعية والفنادق.

    وقال محمد المزروعي المدير التنفيذي لشركة سكاي للمؤتمرات والمعارض بابوظبي أن المعرض يؤكد النشاط الكبير الذي يشهده قطاع صناعة المعارض في الإمارات ويأتي تماشيا مع الجهود الرامية إلى تعزيز علاقات التعاون القوية بين الإمارات وفرنسا في مختلف المجالات.

    من جانبه قال أكرم صبري المدير العام لشركة سكاي للمؤتمرات والمعارض إن الحدث سيشهد مشاركة أكثر من 200 جهة وشركة من فرنسا والإمارات، فيما توقعت غزلان بن ميمون مديرة التسويق في الشركة أن يشهد الحدث إقبالا كبيرا من الزوار خاصة في ظل المشاركة المتوقعة للشركات والمؤسسات المحليةو والإقليمية الراغبة في زيادة استثماراتها في السوقين الفرنسي والأوروبي وكذلك الشركات الفرنسية الراغبة في تعزيز تواجدها في المنطقة أبوظبي

  3. معرض صباح الخير فرنسا
    من 30-9 الى 3-10-2009
    الدعوة عامة للزوار من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 10 مساءا
    بأرض المعارض بأبوظبى
    عروض تجارية وفنية رائعة جدا
    جــــــــــــــــدا

  4. اكثر من مائة الف زائـــــــــــر
    فـــــــــــــــــــــــــى
    معرض صباح الخير فرنسا بأبوظبى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.